افضل منتجات اي هيرباي هيربمشترياتي من اي هيربمنتجات اي هيرب للبشرة

علاج حب الشباب من اي هيرب

أفضل علاج لحب الشباب اي هيرب

افضل المنتجات لعلاج حب الشباب :

افضل المنتجات لعلاج حب الشباب : هل تعانين من مشكلة حب الشباب أو ظهور البثور المزعجة في بعض الأحيان؟  تعرفي على مستحضرات علاج حب الشباب من اي هيرب المميزة.

 

حب الشباب هو أحد أكثر المشاكل الجلدية شيوعا، حيث يصيب أكثر من 85% من الناس حول العالم في إحدى مراحل حياتهم. بعض أنواع البشرة هي الأكثر عرضة لمشاكل حب الشباب مثل البشرة الدهنية أو المختلطة، كما قد يرتبط ظهور البثور بالتغيرات الهرمونية الشهرية لدى النساء.

 

حلول فعالة لمشكلة حب الشباب من اي هيرب  :

لصقات حبوب الشباب من Stridex :

 

علاج حب الشباب علاج حب الشباب في يوم واحد علاج حب الشباب للبشرة الدهنية علاج حب الشباب لسن 13 علاج حب الشباب بالثوم علاج حب الشباب عند البنات أدوية علاج حب الشباب نهائياً كبسولات لعلاج حب الشباب علاج حب الشباب للرجال

 

متوفر على موقع اي هيرب عبر هذا الرابط.

 

المنتج الأكثر تقييما ومبيعا على موقع اي هيرب، تحتوي العبوة على قطع قطنية ناعمة الملمس تحتوي على حمض الساليسيليك بنسبة 2%. تعمل المادة الفعالة على علاج حب الشباب عن طريق تطهير الجلد وإزالة الملوثات والبكتيريا. كما أنه يعمل على إزالة بقايا المنظفات والصابون والدهون الزائدة ويساعد في التخلص من الحبوب الموجودة على البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم حمض الساليسيليك بالتخلص من الرؤوس السوداء التي تفسد مظهر بشرتك النضرة.

 

استخدام حمض الساليسيليك في علاج حب الشباب هو مثبت علميا، ولكن الحصول على مثل هذا المستحضر الفعال والسهل الاستخدام هو حقا مميز.

 

كل قطعة قطنية من مستحضر Stridex لعلاج حب الشباب لها ملمس خاص لتمنح بشرتك النظافة والنعومة. كما أنها سهلة الاستخدام تماما وخالية من الكحول حتى تحارب حب الشباب بدون تهيج الجلد.

 

تقوم القطع القطنية بتنظيف المسام وإزالة الدهون المتراكمة في العمق والتي تسبب انسداد المسام وبالتالي تؤدي إلى منع تكون الحبوب.

 

يستخدم مستحضر Stridex المميز لعلاج حب الشباب والتخلص من الرؤوس السوداء، كما أنه يعمل على الوقاية من ظهور حبوب جديدة ويساعد البشرة على الالتئام.

 

كيف تستخدمين مستحضر علاج حب الشباب من اي هيرب Stridex؟

  • قومي بتنظيف بشرتك جيدا قبل استخدام الدواء.
  • بواسطة القطع القطنية قومي بمسح المنطقة المصابة بحب الشباب 1-3 مرات يوميا. ابدأي بمرة واحدة ثم بالتدريج استخدميه مرتين أو ثلاث مرات حسب الحاجة.
  • إذا لاحظت تقشير البشرة أو جفاف زائد، قللي استخدام المستحضر إلى مرة واحدة يوميا أو يوم بعد يوم.
  • لا تتركي القطعة القطنية على المناطق المصابة لفترة طويلة، اتبعي الارشادات حتى تتجنبي تهيج البشرة.
  • لا تضعي القطع القطنية بالقرب من العينين أو الشفتين حتى لا تسبب الضرر.

 

لحماية بشرتك من الضرر، قومي باستشارة الطبيب أولا قبل استخدام أكثر من مستحضر لعلاج حب الشباب حتى لا تسبب تهيج البشرة.

 

أشهر منتجات علاج حب الشباب من اي هيرب :

مرهم الكبريت من De La Cruz :

 

علاج حب الشباب من اي هيرب مرهم الكبريت علاج حب الشباب في يوم واحد علاج حب الشباب للبشرة الدهنية علاج حب الشباب لسن 13 علاج حب الشباب بالثوم علاج حب الشباب عند البنات أدوية علاج حب الشباب نهائياً كبسولات لعلاج حب الشباب علاج حب الشباب للرجال

احصلي عليه الآن عبر هذا الرابط.

 

واحد من أفضل علاجات حب الشباب والأكثر تقييما على موقع اي هيرب هو مرهم الكبريت بتركيز 10%. يجفف المرهم حبوب الشباب والرؤوس السوداء ويساعد على منع ظهور المزيد من الحبوب أو الرؤوس السوداء. 

 

يتميز المرهم بقدرته على التغلغل في مسامات بشرتك وتنظيفها من الدهون الزائدة التي تسبب انسداد المسام، كما أنه شديد الفعالية في القضاء على حب الشباب أو الرؤوس السوداء والوقاية منها.

 

يعمل الكبريت على تقشير سطح الجلد وتنظيفه جيدا من الشوائب، كما يقوم بفتح المسام المسدودة ويوازن نسبة إنتاج الزيوت في البشرة. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا المسببة لحب الشباب ويساعد في تجديد خلايا الجلد ونموها.

 

طريقة الاستخدام :

قومي بتنظيف بشرتك جيدا قبل استخدام المرهم. غطي المنطقة المصابة بطبقة رقيقة من المستحضر واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه جيدا بالماء. يتميز المنتج بسهولة غسله بالماء.

 

استخدمي مرهم الكبريت مرة واحدة يوميا ولاحظي استجابة بشرتك. إذا لاحظت الجفاف المزعج أو التقشر اكتفي باستخدامه مرة يوميا أو يوم بعد يوم.

 

إذا لم يسبب لك المستحضر جفافا مزعجا، قومي باستخدامه مرتين أو ثلاث يوميا حسب الحاجة.

 

صابون الجسم والوجه لعلاج حب الشباب Thylox من Grandpa’s :

صابون علاج حب الشباب من اي هيرب علاج حب الشباب في يوم واحد علاج حب الشباب للبشرة الدهنية علاج حب الشباب لسن 13 علاج حب الشباب بالثوم علاج حب الشباب عند البنات أدوية علاج حب الشباب نهائياً كبسولات لعلاج حب الشباب علاج حب الشباب للرجال

 

متوفر على موقع اي هيرب عبر هذا الرابط.

 

تم صنع هذا الصابون من مكونات نباتية طبيعية بالكامل مع نسبة 3% من الكبريت الذي جعله فعالا لعلاج حب الشباب في الوجه والجسم.

 

يستخدم هذا الصابون العلاجي في علاج حب الشباب والالتهابات، لأن الكبريت الطبيعي هو فعال بشكل كبير في منع ظهور الحبوب والبثور، كما أنه يتخلص من الدهون الزائدة في الجلد ويعمل على تقشير الجلد بلطف مما يسمح للمسام بإخراج الدهون المتراكمة التي تسبب انسداد المسام وتكون حب الشباب.

 

 

افركي الرغوة بلطف ودلكيها على المناطق المصابة بحب الشباب. اتركي الصابون لمدة دقيقة على الجسم ثم قومي بغسله جيدا وجففي بشرتك برفق. استخدمي الصابون صباحا ومساءا للحصول على أفضل النتائج.

 

قناع النعناع للبشرة الدهنية وحب الشباب من Queen Helene :

 

قناع جلاب النعناع

متوفر على موقع اي هيرب عبر هذا الرابط.

 

واحد من المنتجات المميزة في علاج حب الشباب من اي هيرب هو قناع جلاب النعناع. يأتي القناع في صورة محلول لتنظيف البشرة بعمق وإنعاشها. يقوم القناع المصنع من مكونات نباتية بامتصاص الدهون الزائدة من سطح الجلد ويزيل الشوائب والأوساخ. كما يساعد على فتح المسام ويقلل من ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء.

 

بعد تنظيف وجهك جيدا، ضعي القناع على بشرتك مع تجنب منطقة العين. اتركيه لمدة 5-10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. بعد الاستخدام مباشرة تلاحظين كم أصبحت بشرتك ناعمة ونظيفة تماما مع شعور بالانتعاش والنضارة. كما ستصبح بشرتك خالية من الزيوت الزائدة ولامعة طبيعيا.

 

تحتوي أوراق النعناع على حمض الساليسيليك الذي يقاوم التهابات البشرة ويزيل الشوائب العالقة بمسام الجلد وينظفها، وبالتالي يعالج مشكلة حب الشباب والبقع الداكنة. كما يحتوي النعناع على مضادات أكسدة قوية مثل الفلافونويد والفينوليك التي تحارب البكتيريا المسببة لحب الشباب وتعمل على تفتيح البشرة والحفاظ على نضارتها.

 

مقشر الوجه والجسم المعالج لحب الشباب من Alba Botanica :

 

مقشر الوجه والجسم

متوفر عبر هذا الرابط.

 

أحد الصيحات الجديدة في علاج حب الشباب من اي هيرب هو مقشر الوجه والجسم من Alba Botanica. يتميز المنتج بقدرته على محاربة الحبوب حتى بعد غسله، كما أنه مكون من مكونات نباتية بنسبة 100%. هذا المقشر الفعال لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي. تم صنعه من لحاء نبات الصفصاف وخشب الجوز وغيرها من المكونات التي تزيد الدهون والشوائب وخلايا الجلد الميتة من سطح الجلد وبالتالي تعمل على فتح المسام ومنع تشقق البشرة وتترك بشرتك أكثر إشراقا ونعومة.

 

قومي بتنظيف الوجه باستخدام المقشر، افركي بشرتك بلطف ثم اغسليها جيدا وجففيها بلطف. كما يمكنك استخدامه للجسم أو أي مناطق معرضة لحب الشباب. استخدميه عدة مرات في الأسبوع للتنظيف العميق والحصول على أفضل النتائج.

 

يتميز حمض الصفصاف بقدرته على منع انتشار حب الشباب. يزيل الحمض الطبقة السطحية من البشرة مما يسمح بفتح المسام والتخلص من الدهون المتراكمة التي تسبب سد المسام. كما ينظم حمض الصفصاف الإفرازات الدهنية للبشرة ويتمتع بقدرة على النفاذ إلى طبقات الجلد العميقة. يجمع الحمض بين المفعول المقشر والمهدئ للجلد والقدرة على محاربة الالتهابات مما يجعله فعالا في علاج حب الشباب والحفاظ على حيوية ونضارة البشرة.

 

 

للمزيد من منتجات اي هيرب الفعالة للبشرة، تفضلي بزيارة هذه المقالة.

 

افضل شامبو للقشره مجرب

أفضل 10 منتجات أي هيرب للبشرة – الأفضل مبيعا و تقييما

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى