افضل منتجات اي هيرب

افضل منتجات اي هيرب 2022

افضل منتجات اي هيرب الصحية

أهم المصادر الطبيعية للاوميجا 3 هي الأسماك، المكسرات، كبد الحوت، بذور الكتان، الخضار الخضراء (داكنة الخضرة في الأوراق).

 

لكن عدم القدرة على الالتزام بنظام صحي متوازن قد يسبب نقصا في بعض المواد، مثل الاوميجا 3، فهناك الكثير من الناس لا يستطيعون الالتزام بنظام صحي متوازن، لذلك يلجؤون إلى هذه المكملات لتعويض النقص.

 

هذا المنتج مكمل في شكل كبسولات هلامية من جيلاتين السمك، منتج مستخلص بتقنية التقطير الجزئي، بضمان ذهبي 100% ومعتمد من  iTested.

 

يحتوي على زيت سمك مستخرج من أسماك الماكريل والأنشوجة والسردين والتونة، والكبسولة من سمك البلطي، مع بعض الفيتامين هـ الطبيعي. كل كبسولة بتركيز 2 جم من زيت السمك الطبيعي التي تحوي 640 ملج من أحماض اوميجا 3.

 

لطلب المنتج اضغط هنا. 

 

ماء غريب للأطفال اي هيرب :

Mommy’s Bliss‏, ماء غريب، أصلي، 4 أونصة سائلة (120 مل) :

 

افضل منتجات اي هيرب 2021 افضل منتجات اي هيرب للوجة افضل منتجات اي هيرب 2020 افضل منتجات اي هيرب للجسم افضل منتجات اي هيرب الصحية افضل منتجات اي هيرب للتبييض افضل منتجات اي هيرب للاكل افضل منتجات اي هيرب للتخسيس افضل منتجات اي هيرب للشعر

 

ماء غريب هو منتج طبي يمكن شراؤه بدون وصفة طبية، وهو مخصص لتهدئة أعراض المغص عند الرضع، وهو عبارة عن خليط عشبي في شكل سائل، أهم الأعشاب المستخدمة فيه: الشمرة، الزنجبيل، البابونج، القرفة، عرق السوس، المليسة.

 

يعمل هذا السائل على تسهيل عملية الهضم، وبذلك يساعد على تخفيف أعراض المغص الذي تسببه الغازات، كما يساعد على تخفيف الآلام المصاحبة للتسنين، ويهدئ من الحازوقة.

 

هذا المنتج المتوفر على اي هيرب منتج ذو جودة عاليا، وقد احتل المراتب الأولى في المنتجات الأكثر مبيعا رغم أنه منتج جديد، مناسب للرضع فوق سن الأسبوعين فما أكثر، يعطي مفعوله خلال دقائق، نباتي 100% ولا يحتاج لحفظه في الثلاجة.

 

المكونات وطريقة الاستخدام في صحفة شراء المنتج.

 

لشراء المنتج، اضغط هنا

 

بيوتين 10000 الامريكي الاصلي :

Natrol‏, Biotin، القوة القصوى 10000 مكجم، 100 قرص

 

افضل منتجات اي هيرب 2021 افضل منتجات اي هيرب للوجة افضل منتجات اي هيرب 2020 افضل منتجات اي هيرب للجسم افضل منتجات اي هيرب الصحية افضل منتجات اي هيرب للتبييض افضل منتجات اي هيرب للاكل افضل منتجات اي هيرب للتخسيس افضل منتجات اي هيرب للشعر

 

إن البيوتين يعد مادة مهمة جدا في الجسم، بحيث أنه يتدخل في عديد من الوظائف الحيوية المهمة، ونقصه يتسبب في عدة أعراض سيئة، مثل تساقط الشهر وتكسر الأظافر والطفح الجلدي وما إلى ذلك.

 

ومن فوائده أيضا:

فوائد البيوتين :

  • علاج تساقط الشعر وتكسر الأظافر.
  • تعزيز صحة الجهاز العصبي.
  • تحسين الاستجابة لهرمون الأنسولين، وبالتالي تقليل معدل السكر في الدم. لذلك يحدد الأطباء أحيانا جرعات عالية من البيوتين لبعض مرضى السكري.
  • الحماية من تضرر الأعصاب بسبب ارتفاع السكر لوقت طويل، المرض المعروف ب: diabetic neuropathy.
  • العمل على تقليل معدل الكوليستيرول ومعدل الأحماض الثلاثية.

 

هذا المنتج النباتي 100% مكمل بيوتين بتركيز 10.000 مكجم لكل قرص، خال من مسببات الحساسية الشائعة.

 

لطلب المنتج، اضغط هنا

 

تقوية المناعة أي هيرب شراب البيلسان :

Sambucol‏, Black Elderberry + Vitamin C & Zinc, 15 Effervescent Tablets

 

افضل منتجات اي هيرب 2021 افضل منتجات اي هيرب للوجة افضل منتجات اي هيرب 2020 افضل منتجات اي هيرب للجسم افضل منتجات اي هيرب الصحية افضل منتجات اي هيرب للتبييض افضل منتجات اي هيرب للاكل افضل منتجات اي هيرب للتخسيس افضل منتجات اي هيرب للشعر

 

نبات البيلسان، أو الخمان الأسود، عرف عبر التاريخ باستخداماته الطبية، فهو يعتبر علاجا للعدوى البكتيرية عند الأمريكيين في الماضي، واستخدمه المصريون القدماء في علاج الحروق، ويستخدم في عدة مناطق لليوم كعلاج تقليدي.

 

يحتوي البيلسان الطبيعي على الفيتامين سي والألياف الغذائية، الأحماض الفينولية والفلافونول وكذلك الأنتوسيانيدات. ويساعد بشكل أساسي في:

  • تخفيف أعراض الزكام كونه غنيا بمضادات الأكسدة.
  • محاربة الجذور الحرة التي تتشكل في الجسم وتتراكم لعدة أسباب، وهذه الجذور تتسبب في عدة أمراض مزمنة مثل السكري والسرطانات.
  • تخفيف الالتهابات.
  • تحسين صحة القلب، إذ أنه يخفض نسبة الكوليستيرول الضار وضغط الدم ويحسن مستويات السكر في الدم.

وشراب البيلسان يعد مفيدا جدا للأطفال والبالغين على حد سواء. 

 

المنتج الذي نقدمه لكم هو مكمل غذائي ذو مذاق رائع، خال من السكر والمواد الصناعية، مختبر علميا، مناسب للأطفال فوق سن 4 سنوات والبالغين، نباتي 100%.

 

يحتوي على الفيتامين سي والزنك وعصير الخمان الأسود.

 

لطلب المنتج، اضغط هنا

 

حبوب الحلبة الأصلية اي هيرب :

Nature’s Way‏, بذور نبات الحلبة، 610 ملجم، 100 كبسولة نباتية

 

 

الحلبة نبات مفيد جدا لجسم الإنسان، ولها فوائد كثيرة جدا، وقيل عن الحلبة في الماضي من بعض الأطباء: لو علم الناس قيمتها لاستبدلوها بوزنها ذهبا.

 

لطالما استعملت الحلبة عبر التاريخ في الطعام وكأدوية تقليدية لعلاج الكثير من الأمراض، ولها فوائد لا تعد ولا تحصى، ومن أهم فوائدها:

 

فوائد حبوب الحلبة :

  • تساعد الحلبة على زيادة الشهية، وبالتالي فهي مفيدة لمن يرغبون في زيادة الوزن.
  • دعم الرضاعة الطبيعية، بحيث تساعد على زيادة إدرار حليب الأم.
  • تنظم نسبة السكر في الدم.
  • تقوية القدرات الجنسية لدى الرجال وزيادة نمو العضلات.
  • مساعدة الجهاز الهضمي.
  • دعم المناعة كونها غنية بالفيتامينات أ و ج.
  • تقليل أعراض حرقة المعدة.
  • تخفيف آلام الولادة وتسهيل الولادة الطبيعية.
  • علاج مشاكل البشرة وتعزيز قوة الشعر ولمعانه.
  • علاج مشاكل الصدر والحلق والسعال المزمن.

 

هذا المنتج الذي نقدمه لكم، هو منتج نباتي 100% معتمد من Tru-ID™ وكمشروع لا يستخدم مكونات معدلة وراثيا. خال من المكونات الضارة ومسببات الحساسية الشائعة. منتج غير مخصص للحوامل.

 

المرأة الحامل قد يكون تناول الحلبة خطيرا عليها إذا لم تتناولها بالطريقة الصحيحة، لذلك يجب تناولها بإشراف مختص. ولا يتم تناولها إلا في آخر مرحلة من الحمل.

 

لطلب المنتج، اضغط هنا

 

كبسولات حليب الشوك اي هيرب :

California Gold Nutrition‏, مركب السيليمارين، لصحة الكبد، الشويكة اللبنية، الكركمين، الخرشوف، الهندباء البرية، الزنجبيل، الفلفل الأسود، 300 ملجم، 120 كبسولة نباتية

 

 

عرفت نبتة حليب الشوك بفوائدها لصحة الكبد، حيث أظهرت الدراسات فوائدها في تخفيف مشاكل تليف الكبد، وذلك بسبب احتوائها على مادة السيليمارين التي هي من مضادات الأكسدة.

 

لكن استخدام هذه النبة لوحدها أو كمكمل غذائي لا يعتبر علاجا لمشكلة تليف الكبد، ولكنه مكمل علاجي يمكنه المساعدة مع علاجات أخرى.

 

ومن فوائد هذه النبتة أيضا:

  1. تعزيز صحة البشرة.
  2. تخفيف أعراض الربو.
  3. تقوية الإدراك وتقوية المناعة.
  4. تقليل السكر في الدم.
  5. تعزيز القلب.

 

المنتج الذي نقدمه لكم من شركة كاليفورنيا جولد نوتريشن هو منتج يحتوي أيضا على الهندباء البرية والكركم والخرشوف، التي هي أيضا نباتات لها تأثير جيد للكبد، وكذلك أضيف لهذه المكونات الزنجبيل والفلفل الأسود للحصول على فوائد أخرى وتعزيز الامتصاص.

 

نباتي 100%، بدون جلوتين أو مكونات ضارة أو مسببات الحساسية الشائعة، بضمان ذهبي 100% ومصنع في منشأة معتمدة خاضعة للرقابة من جهة خارجية ملتزمة بممارسات التصنيع الجيدة.

 

لطلب المنتج، من هنا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى