افضل منتجات اي هيرباي هيربمشترياتي من اي هيرب

مشترياتي من اي هيرب – المنتجات المفضلة في اي هيرب

المنتجات المفضلة في اي هيرب

افضل مشترياتي من اي هيرب :

افضل مشترياتي من اي هيرب : يعتبر موقع اي هيرب من أفضل المتاجر الالكترونية العالمية في مجال منتجتات التغذية و منتجات العناية الشخصية، و iHerb هي شركة أمريكية للبيع بالتجزئة، معروفة عالميا بهذا المتجر الإلكتروني. في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أفضل المنتجات من اي هيرب، و هي مشترياتي من اي هيرب .

 

و يعتبر اي هيرب من أفضل الخيارات من عدة أوجه، منها أن الشحن يتم حصريا لدى الشركة، و الشحن ممتاز جدا، معد لمقاومة الصدمات أثناء التوصيل، كما أنه يوصل لمعظم أنحاء العالم، و بأسعار ممتازة، و مدة قصيرة، مثلا في السعودية، الشحن لا يتجاوز 10 أيام.

 

كما يقدم لك اي هيرب تفاصيل كل منتج في صفحة شرائه، و فيه تاريخ انتهاء صلاحية المنتج مكتوبة مع كل منتج، ممتاز و فيه الكثير من طرق الدفع، أهمها Visa و Master Card، و تفاصيل الدفع حسب كل دولة، كما يتميز بأنه متوفر باللغة العربية، و بمعظم العملات، كل ما عليك تغيير العملة في الأعلى لترى سعر كل منتج بعملة بلدك.

 

مشترياتي من اي هيرب :

أول مشترياتي من اي هيرب  :

اوميغا 3 زيت السمك الممتاز من California Gold Nutrition :

و هو زيت السمك المستخرج من أسماك السردين و الماكريل و التونة و الأنشوجة، خال من الجلوتين و المكونات المعدلة وراثيا و مشتقات الخنزير و الأبقار و الصويا، و مناسب لمرضى الحساسيات الشائعة.

 

معتمد من iTested، ضمان ذهبي 100%، يحتوي على جميع أحماض اوميغا 3، يساعد على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية، يدعم عمل الدماغ و الصحة و المناعة.

 

ما هو زيت السمك اوميغا 3 و ما هي فوائده؟

اوميغا 3 هي أحماض دهنية غير مشبعة، تستخلص من سمك السلمون و السردين و الأنشوجة و غيرها، لها فاعلية في تخفيض الكولسترول في الجسم و سلامة الدماغ و اضطرابات فرط الحركة و نقص الانتباه، و تقليل أعراض القلق و التهاب المفاصل، كما يحد من أعراض الربو و يعالج الاكتئاب، و يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية، و يعالج الصداع النصفي و غيرها.

 

طريقة الاستخدام و حقائق المنتج :

الجرعة اليومية من هذا المنتج هي كبسولتان، يتم تناولها مع الطعام، تحتوي هذه الجرعة على 20 سعرة حرارية دهنية، 2 جم مركز زيت الزيتون الطبيعي، فيه قيمة 640 ملج من أحماض اوميغا 3، 360 ملج حمض إيكوسابنتانويك، 240 ملج حمض دوكوساهيكسينويك، و 40 ملج الأحماض الثلاثية الأخرى.

 

مشترياتي من اي هيرب مشترياتي من اي هيرب 2020 شركة اي هيرب ادوية اي هيرب فيتامينات اي هيرب الشراء من اي هيرب مصر مفضلاتي من اي هيرب منتجات اي هيرب

لشراء المنتج، إضغط هنا: اوميغا 3 زيت السمك الممتاز من California Gold Nutrition

 

سعر هذا المنتج: 7 دولار = 26.78 ريال، لعلبة 100 كبسولة هلامية، و خصم 5% لطلبية 4 علب.

 

ثاني مشترياتي من اي هيرب :

مكملات الميلاتونين لتحسين نوم الأطفال من Zarbee’s :

و هي أقراص قابلة للمضغ مخصص لتعزيز النوم المريح للأطفال الذين لديهم مشاكل أثناء النوم، آمن و فعال للأطفال من 3 سنوات فما فوق، يوصي به الأطباء، خال من الكحول و الأصباغ و النكهات الصناعية و الجلوتين و العقاقير، و لا يسبب الإدمان.

 

ما هو الميلاتونين ؟

الميلاتونين هو الهرمون المسؤول عن النوم في جسم الإنسان، و الذي يتم إفرازه من الغدة الصنوبرية، و هذا المكمل الغذائي مخصص للأطفال الذين يعانون من الأرق في الليل، و لا يستطيعون النوم و يستمرون بالبكاء، و الذين لديهم نوم متقطع و غير ذلك، قد تحدث هذه الحالات بسبب توتر أو خوف أو غير ذلك.

 

طريقة الاستخدام :

يتم تناوله قبل النوم ب30 أو 60 دقيقة، إذا كان طفلك حساسا للميلاتونين فاستشر طبيبك، لا ينصح باستعماله للأطفال الذين يقل وزنهم عن 14 كلج (31 رطل)، للأطفال اقل من 5 سنوات، يتناول قرص واحد، من 6 إلى 12 سنة يتناول قرصين، أكثر من 12 سنة يتناول 3 أقراص.

 

مشترياتي من اي هيرب مشترياتي من اي هيرب 2020 شركة اي هيرب ادوية اي هيرب فيتامينات اي هيرب الشراء من اي هيرب مصر مفضلاتي من اي هيرب منتجات اي هيرب

اضغط هنا لشراء المنتج: مكملات الميلاتونين لتحسين نوم الأطفال من Zarbee’s

 

سعر المنتج: 10.88 دولار = 41.63 ريال لعلبة 50 قرص. خصم كمي عند طلب علبتين 5%.

 

علبة 30 حبة ب 7.44 دولار = 28.47 ريال، و خصم كمي عند شراء 4 علب 5%.

 

ثالث مشترياتي من اي هيرب :

مرهم Bumpy Road من Siera Bees :

و هو مرهم طبيعي مخصص لإزالة آثار الكدمات و الإصابات البسيطة، متوازن الحموضة و مناسب لجميع أنواع البشرة، خال من الكبريتات و المواد الحافظة و عطور و الأصباغ، معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية و Oregon Tith. مصنع دون إيذاء الحيوانات.

 

مكونات المنتج :

يحتوي على شمع العسل و عسل المانوكا، زبدة الشيا، زيت الزيتون، زيت دوار الشمس، فيتامين E غير معدل وراثيا، إكليل الجبل و زهرة العطاس، زيوت شجرة الشاي و اللافندر الأساسية.

 

طريقة الاستخدام :

ضع الكمية التي تريد على مكان الكدمة أو التهيج على الجلد. تجنب ملامسته لعينيك، توقف عن استخدامه إذا سبب لك حساسية.

 

مشترياتي من اي هيرب مشترياتي من اي هيرب 2020 شركة اي هيرب ادوية اي هيرب فيتامينات اي هيرب الشراء من اي هيرب مصر مفضلاتي من اي هيرب منتجات اي هيرب

اضغط هنا لشراء المرهم:مرهم Bumpy Road من Siera Bees

 

سعر المرهم: 4 دولار = 15.31 ريال، و خصم كمي 5% ل4 علب.

 

رابع مشترياتي من اي هيرب :

فطر ريشي (غانوديرما لوسيدوم) من California gold nutrition :

هذا المنتج يتم زراعته في الولايات المتحدة الأمريكية، و هو منتج عضوي معتمد من ABee Organic، نباتي خال من الجلوتين و المكونات المعدلة وراثيا و الصويا.

 

ما هو فطر ريشي ؟

هو من الفطريات العضوية الغنية بمجموعة كاملة من المغذيات، ينبت في الطبيعة، يتميز بغطاء أحمر.

 

اسمه يعني فطر الخلود، و يتميز هذا الفطر بفوائد عديدة للقلب و الأوعية الدموية، كما يدعم الطاقة و قوة التحمل و التحكم في الكولسترول و المناعة و صحة الكبد.

 

طريقة الاستخدام و المكونات :

يتم تناول كبسولة واحدة يوميا مع الطعام أو دونه، تحتوي هذه الكبسولة على مسحوق فطر الريشي واسع المدى، و مناسب لمرضى الحساسيات الشائعة.

 

فطر الريشي

لشراء المنتج، اضغط هنا: فطر ريشي (غانوديرما لوسيدوم) من California gold nutrition

 

السعر: 12 دولار = 45.92 ريال. لعلبة بها 90 كبسولة نباتية.

 

اطلع أيضا:

افضل زبدة شيا من اي هيرب

فيتامين كود للرجال

شامبو شيا مويستر

Optimum nutrition – أهم منتجات الواي بروتين Whey protein

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى