افضل منتجات اي هيرباي هيربعسل مانوكامشترياتي من اي هيرب

عسل مانوكا ك فاكتور 16

عسل مانوكا ك فاكتور 16 :

عسل مانوكا ك فاكتور 16 : عسل المانوكا هو أكثر أنواع العسل فائدة حول العالم. رغم تعدد أنواع العسل الطبيعي وكثرة فوائدها، إلا أن هناك الكثير من المميزات التي تجعل عسل مانوكا أكثر تميزا وفائدة.

 

المانوكا هو أحد أنواع العسل الذي تنتجه بعض سلالات النحل نتيجة تغذيتها على زهور المانوكا في بعض الدول مثل أستراليا ونيوزيلندا.

 

ربما تعتقد أن هذا العسل الذهبي لا يختلف عن العسل العادي، إلا أن محتواه الغذائي الرائع يفوق العسل العادي بأربعة أضعاف.

 

يحتوي هذا العسل على الأحماض الأمينية الهامة للجسم بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن مثل الكالسيوم والنحاس والحديد والمنغنيز والبوتاسيوم والصوديوم، وغيرها من العناصر الغذائية الهامة للجسم. كما أنه يحتوي على الميثيل غلايوكسال بنسبة عالية تفوق معظم أنواع العسل الأخرى.

 

ما هي فوائد عسل المانوكا ؟

يمتلك هذا العسل الكثير من الخصائص المذهلة والفوائد الصحية، إليك أهم هذه الفوائد:

تعزيز مناعة الجسم :

أظهرت الدراسات أن المانوكا له القدرة على تحفيز مناعة الجسم ومنع نمو البكتيريا خاصة البكتيريا المسؤولة عن التهاب الحلق. لذلك ينصح بتناول ملعقة من هذا العسل يوميا في حالة الإصابة بالتهاب الحلق وستشعر بتحسن سريع.

 

فوائد عسل المانوكا للجهاز الهضمي :

لأنه يتميز بخصائص تجعله يشبه المضاد الحيوي الطبيعي، لذلك فهو يعمل على منع نمو بكتيريا الأمعاء الضارة، كما يساعد في علاج الارتجاع وحماية المعدة من الالتهاب والقرحة.

 

 بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد على تنظيم عملية الهضم مما يعمل على علاج الإمساك واضطرابات القولون.

 

فوائده لبشرتك وجمالك :

لأنه غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة للجلد، فهو يساعد على محاربة الإجهاد التأكسدي والوقاية من شيخوخة الجلد المبكرة. كما يعمل العسل على محاربة الالتهابات والمشاكل الجلدية مثل حب الشباب والأكزيما.

 

فوائد أخرى للعسل :

  • الحفاظ على صحة الفم والأسنان، ومحاربة البكتيريا التي تسبب التهاب اللثة.
  • المساعدة على علاج الحروق وتسريع التئام الجروح.
  • مكافحة الحساسية، فهو يساعد على تخفيف أعراض الحساسية الموسمية.
  • خفض مستويات الكوليسترول السيء والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • علاج اضطرابات النوم وتعزيز طاقة الجسم.

 

بالإضافة إلى الكثير من الفوائد الصحية لجسمك، ولكن ننصحك بالحصول على العسل من مصدر موثوق لذلك نقدم لك ترشيحاتنا لأفضل أنواع عسل المانوكا على موقع اي هيرب.

 

مميزات عسل مانوكا ك فاكتور 16 :

يتميز هذا العسل بالجودة الفائقة، وهو مستخدم في الطب البديل والاستخدامات الجمالية ويمنحك الكثير من الطاقة والنشاط.

 

يتغذى النحل المنتج لهذا العسل على أجود أنواع الزهور لذلك ينتج أنقى أنواع العسل. كما يقدم إليك في صورة طبيعية خام دون إضافة أو إزالة أي مكونات. 

 

مع عسل مانوكا فاكتور 16، ستتأكد من حصولك على ما يفوق 75% من حبوب اللقاح التي تنتمي لزهور المانوكا في العسل الخاص بك، مما يضمن لك الفوائد الصحية للعسل.

 

أفضل عسل مانوكا في اي هيرب :

عسل مانوكا من Manuka Doctor :

 

عسل مانوكا

متوفر على موقع اي هيرب عبر هذا الرابط.

 

يتميز هذا العسل النيوزيلندي النقي بأنه مختبر معمليا ومضمون الجودة. Manuka Doctor هم متخصصون في تصنيع أجود أنواع عسل المانوكا النيوزيلندي، لذلك فهم يقدمون لك هذا المنتج المعزز بما يفوق 60 ملجم/كجم من مادة ميثيل جليوكسال المفيدة لصحتك. تم تصنيع العسل من زهور متعددة مما منحه نكهة مميزة. تناول ملعقة يوميا من العسل ولاحظ التحسن في صحتك. يمكنك تدفئة العسل إذا كان ثقيلا ولا تنس أن تحتفظ به بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على فوائده الصحية.

 

تجربتي مع العسل من Manuka Doctor :

رائع لاحظت الفرق في نفسي من اول اسبوع ملعقه خشب صغيره على الريق و تمتع بنشاط و حيويه و مناعه طيلة اليوم ينشط بشكل مو طبيعي اعتبره بديل عن القهوه في الصباح😂

 

 

عسل مانوكا الخام ك فاكتور 16 من Wedderspoon :

 

 

عسل المانوكا فاكتور 16

احصل عليه الآن من اي هيرب عبر هذا الرابط.

 

هذا النوع من العسل الخام أحادي الزهرة أنتجه النحل الذي يتغذى على أشجار المانوكا في جزر نيوزلندا الشمالية والجنوبية. يتميز المنتج بجودة فائقة كما أنه لا يستخدم أية مكونات معدلة وراثيا.

 

وبالإضافة إلى ذلك، العسل خال من المضادات الحيوية والجليفوسات ويمكنك تتبع مصدر العسل لضمان جودته الفائقة. 

 

يتميز العسل بمذاقه الفريد، كما أنه يمكن استخدامه كغذاء وكذلك في العلاجات المنزلية أو الوصفات المنزلية للعناية بالشعر والبشرة. أضف العسل الخام مع فاكتور 16 إلى نظامك الغذائي وسيستفيد جسمك من محتواه الغني من الانزيمات الحية التي ستساعد جسمك على الحفاظ على طاقته ونشاطه وتعزيز مناعة الجسم ضد الأمراض.

 

تجربتي مع عسل مانوكا ك فاكتور 16 :

انا جبته عشان اخوي بغيبوبه وعنده مشكله بخلايا المخ فيها ضمور، قريت من فوائد هالعسل يجدد خلايا الجسم وقررت اجيبه، جبت علبتين منه وماشاء الله تبارك الرحمن لاحظنا جاه نشاط واستيعاب وردة فعل من اول اسبوع ، وان شاء الله بستمر اجيب منه …

 

ما هي افضل انواع عسل المانوكا للقولون :

يتميز هذا العسل بأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والمغذيات التي تجعله مثاليا لعلاج مشاكل القولون. 

 

يعتمد العسل على تحفيز عمل البكتيريا النافعة في الأمعاء، ومحاربة البكتيريا الضارة في ذات الوقت للحفاظ على توازن البكتيريا في الأمعاء مما يسمح بتنظيم عملية الهضم. كما أنه يحارب الميكروبات والجراثيم والمواد التي تسبب التهاب القولون.

 

يعمل هذا النوع من العسل على تحسين الدورة الدموية وتنظيم حركة الأمعاء، كما أنه يحد من اضطرابات القولون التي قد تسبب الإسهال أو الإمساك.

 

ستلاحظ تأثير العسل الإيجابي على أعراض الحموضة وحرقة المعدة والارتجاع الذي يسبب الكثير من الألم والضيق عند تناول الطعام.

 

كما أنه يساعد في علاج أعراض القولون العصبي ويقلل من الغازات وانتفاخ الأمعاء بفضل قدرته على علاج الالتهاب وتحسين عملية الهضم.

 

ننصحك بتناول ما يساوي ملعقة شاي مرتين يوميا من هذا العسل وستلاحظ تأثيره الإيجابي على صحتك العامة وتأثير افضل انواع عسل المانوكا للقولون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى