افضل منتجات اي هيرب

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة – أفضل 5 منتجات لترطيب البشرة الجافة

أفضل 5 منتجات اي هيرب لترطيب البشرة الجافة

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة :

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة : يعاني الكثيرون من البشرة الجافة، و يحدث جفاف البشرة بسبب عدة عوامل منها الإفراط في الاستحمام و استخدام مياه ساخنة جدا لتنظيف البشرة، و تنظيف الجسم بمنشفة بحركات قوية، و تنظيف البشرة و تقشيرها بإفراط و قوة، و منها عوامل مناخية كالرطوبة العالية، أو الطقس البارد و الجاف، و عدة عوامل أخرى من شأنها أن تجعل البشرة جافة، و في هذا المقال نتحدث عن منتجات اي هيرب للبشرة الجافة .

 

من أفضل الحلول لترطيب البشرة الجافة هو استعمال الزيوت و المرطبات و غيرها من منتجات للبشرة الجافة، و يعتبر اي هيرب من أفضل الخيارات في مجال منتجات العناية الشخصية، بمنتجات أصلية و ذات جودة عالية، و أسعار ممتازة و شركات عالمية، و شحن عالي الجودة و حصري لدى شركة اي هيرب، و وصول سريع للمنتجات.

 

يصلك منتوجك الملطلوب بسرعة و سلامة تامة من صدمات التوصيل. و نضارة للمنتجات لأن هذا المجال كثيرا ما تكون بعض المنتجات اقتربت نهاية صلاحيتها، لكن مع اي هيرب، لن تعاني من هذه المشكلة، لأن تاريخ انتهاء الصلاحية مكتوب على صفحة شراء المنتجات.

 

أفضل منتجات اي هيرب للبشرة الجافه :

أول منتجات اي هيرب للبشرة الجافة :

كريم إصلاح اليدين المتقدم من Eucerin :

و هو مرطب متقدم لليدين من شركة Eucerin، مخصص للبشرة الجافة و المصابة بالحكة و الخشونة، و كذلك البشرة المتقشرة بإفراط، كريم خفيف، خال من العطور و الأصباغ و البارابين، غني بعوامل ترطيب طبيعية، يعطي نعومة استثنائية لليدين، غير دهني و سريع الامتصاص. و هو رقم 1 في كريمات اليد و رقم 1 أيضا في منتجات البشرة الجافة و المصابة بالحكة على الموقع، و رقم 9 في منتجات الاستحمام و العناية الشخصية.

 

مكونات :

يحتوي على الجليسيرين و اليوريا و ستيرات الجليسيريل و السيكلوميثيكون، لاكتات الصوديوم، ثنائي الميثيكون، نشا الألومنيوم و عدة مكونات أخرى في تركيبة قوية لترطيب اليدين.

 

طريقة الاستخدام :

يوضع يوميا على اليدين حسب الحاجة، قد يزيد هذا المنتج من حساسية الجلد ضد الشمس، ينصح باستخدام واقي شمسي معه و ارتداء ملابس واقية و الحد من التعرض للشمس أثناء استعماله و بعد أسبوع من التوقف عن استعماله.

 

السعر: 4.83 دولار = 18.48 ريال سعودي لـ 78 جم، و خصم 5% عند شراء 4.

 

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة افضل سيروم للبشرة الدهنية من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب للتبييض افضل كريم للوجة من اي هيرب افضل غسول للوجة من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لحب الشباب

 

الرابط: كريم إصلاح اليدين المتقدم من Eucerin

 

ثاني منتجات اي هيرب للبشرة الجافة :

مصلح و مرطب الكعوب الجافة من Cococare :

هو كريم للكعب من شركة كوكوكاير، يعمل على تليين الأقدام الجافة و تهدئتها، يرطب الشقوق و يحميها، يشعر بالانتعاش و الرطوبة، مناسب للقدم العادية و القدم السكرية. و هو الرقم 2 في منتجات كريم القدم، و رقم 2 أيضا في منتجات البشرة الجافة و المصابة بالحكة. و رقم 20 في منتجات الاستحمام و العناية الشخصية.

 

مكونات :

يحتوي على شمع معدني و زبدة بذور الكاكاو و اللانولين و المنثول و الكافور و حمض الساليسليك و الشب و الأمونيوم و البوتاسيوم، عطر و بترولاتوم.

 

طريقة الاستخدام :

يستخدم مرتين يوميا، يترك بعيدا عن متناول الأطفال.

 

السعر: 2.40 دولار = 9.18 ريال سعودي لعلبة 11 جم، و خصم 5% عند شراء 4.

 

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة افضل سيروم للبشرة الدهنية من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب للتبييض افضل كريم للوجة من اي هيرب افضل غسول للوجة من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لحب الشباب

الرابط: مصلح و مرطب الكعوب الجافة من Cococare

 

ثالث منتجات اي هيرب للبشرة الجافة :

بلسم زيت شجرة الشاي من Earth’s care :

و هو بلسم مسكن للبشرة الجافة ذات المشاكل، و زيت شجرة الشاي عرف منذ القدم بتأثيره التجميلي الكبير، و هو مضاد للبكتيريا و مرطب عالي الفعالية و مقاوم للشيخوخة. و هو المنتج رقم 1 في منتجات شجرة الشاي، و رقم 3 في منتجات البشرة الجافة و المصابة بالحكة، و رقم 24 في منتجات الاستحمام و العناية الشخصية على أي هيرب.

 

مكونات :

يحتوي إلى جانب زيت شجرة الشاي على زيت اللوز الحلو و زبدة الشيا و فيتامين E الطبيعي.

 

طريقة الاستخدام :

يوضع موضعيا على المنطقة المصابة حسب الحاجة. في حالات الحمل و الإرضاع، يوصى باستشارة مختص الرعاية الصحية قبل الاستعمال، تجنب ملامسة العينين، لا يوضع على البشرة المجروحة، في حالة حدوث تهيج، يوصى بالتوقف عن الاستعمال.

 

السعر: 2 دولار = 7.65 ريال سعودي لعلبة 3.4 جم، و بسعر 1.75 دولار = 6.7 ريال سعودي لأول تجربة شراء.

 

الرابط: بلسم زيت شجرة الشاي من Earth’s care

 

رابع منتجات اي هيرب للبشرة الجافة :

كريم إصلاح القدم المتقدم من Eucerin :

و هو كريم خاص بالقدم المصابة بالشقوق و الجافة  الخشنة و المصابة بالحكة و المتقشرة بإفراط، يرطب البشرة و يصلحها و يمنحك قدما ناعمة، بتركيبة طبيعية تمنع الجفاف و ترطب الجلد بشكل مكثف. رقم 3 في كريم القدم، و رقم 7 في منتجات البشرة الجافة و المصابة بحكة، و رقم 47 في منتجات الاستحمام و العناية الشخصية.

 

مكونات :

يحتوي على تركيبة مرطبات طبيعية قوية، منها زيت الخروع و نشا الألومينيوم و ثنائي الميثيكون و حمض الأوكتانيك و لاكتات الصوديوم و غيرها.

 

طريقة الاستخدام :

يوضع يوميا على القدمين حسب الحاجة، قد يزيد من الحساسية للشمس، لذا يوصى باستخدام واقي من الشمس و ارتداء ملابس واقية و الحد من التعرض للشمس أثناء استعماله و بعد أسبوع من التوقف عن استعماله.

 

السعر: 5.68 دولار = 21.73 ريال سعودي لـ 85 جم، و خصم 5% عند شراء 4.

 

الرابط: كريم إصلاح القدم المتقدم من Eucerin

 

خامس منتجات اي هيرب للبشرة الجافة :

زيت تامانو العضوي للعناية بالبشرة من Aura Cacia :

و هو زيت تامانو للعناية بالبشرة، يعزز حيوية البشرة و يرطبها، و زيت التامانو مشهور في العناية بالبشرة و الشعر، حيث يرطب البشرة لاحتوائه على العديد من الأحماض الدهنية التي تعمل حاجزا لخلايا الجلد، تمنع فقدان الرطوبة و تحتفظ بجزيئات الماء فيها، يساعد على علاج الإكزيما، له تأثير مهدئ البشرة، يقي من أشعة الشمس و يقلل آثارها الجلدية الضارة، كما له عدة فوائد للشعر، حيث يرطبه و يمنع تساقطه و يعطيه حيوية و لمعانا. رقم 1 في التامانو و رقم 29 في منتجات البشرة الجافة و المصابة بالحكة.

 

مكونات :

زيت التامانو النقي، أو يعرف بزيت الكالوفيلوم العضوي.

 

طريقة الاستخدام :

يرج قبل الاستخدام، يفضل تدفئته في الماء برفق إذا لوحظ تجمده، لأنه من الزيوت التي قد تتجمد بفعل البرودة. لا يستخدم للمصابين بحساسية للمكسرات، يتوقف عن استعماله في حال حدوث تهيج، تجنب ملامسة العينين.

 

السعر: 11.5 دولار = 44 ريال سعودي لقارورة 30 ملل، و خصم 5% عند شراء 2.

 

منتجات اي هيرب للبشرة الجافة افضل سيروم للبشرة الدهنية من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب للتبييض افضل كريم للوجة من اي هيرب افضل غسول للوجة من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لحب الشباب

الرابط: زيت تامانو العضوي للعناية بالبشرة من Aura Cacia

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى